قلب جرئ
كل سنة وانتم طيبين
بمناسبة عيد القيامة المجيد وشم النسيم
ربنا يعيده علينا جميعا بالخير وسعادة
ويحفظ بلدنا الحبيبة مصر
اهلا وسهلا بيك فى بيتك
احنا كلنا هنا اخوات
وفى انتظارك

قلب جرئ

جمهورية الاخوة والمحبة الابدية التى تحمل الخير للجميع دون تفرقة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» اتكسرى يا ريح
 ++ فاني انا الرب شافيك خر 15:26 ++ Emptyالجمعة أغسطس 15, 2014 3:26 pm من طرف joash

» الخبز المحروق
 ++ فاني انا الرب شافيك خر 15:26 ++ Emptyالخميس أغسطس 14, 2014 10:53 am من طرف joash

» قولوا رايكم فى الصورة
 ++ فاني انا الرب شافيك خر 15:26 ++ Emptyالخميس أغسطس 14, 2014 10:52 am من طرف joash

» ان كان ع الحب
 ++ فاني انا الرب شافيك خر 15:26 ++ Emptyالخميس أغسطس 14, 2014 10:51 am من طرف joash

» كتبت احــبك
 ++ فاني انا الرب شافيك خر 15:26 ++ Emptyالخميس أغسطس 14, 2014 10:50 am من طرف joash

» صورة رووووووووعة للعشاء الاخير بجد
 ++ فاني انا الرب شافيك خر 15:26 ++ Emptyالخميس أغسطس 14, 2014 10:47 am من طرف joash

» هههههههههه - حبيبى
 ++ فاني انا الرب شافيك خر 15:26 ++ Emptyالخميس أغسطس 14, 2014 10:43 am من طرف joash

» حبــيـــبـــــى...........؟
 ++ فاني انا الرب شافيك خر 15:26 ++ Emptyالأربعاء يوليو 16, 2014 5:25 pm من طرف خادمة الرب

»  لعبه حلوووه كيف تعرف أن شخص يحبك
 ++ فاني انا الرب شافيك خر 15:26 ++ Emptyالإثنين مايو 12, 2014 12:21 pm من طرف 7bibi BaBa

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر
 

  ++ فاني انا الرب شافيك خر 15:26 ++

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امل بنت البابا
مشرف
مشرف
امل بنت البابا

عدد المساهمات : 1754
تاريخ التسجيل : 16/07/2012
الموقع : قلب جرئ

 ++ فاني انا الرب شافيك خر 15:26 ++ Empty
مُساهمةموضوع: ++ فاني انا الرب شافيك خر 15:26 ++    ++ فاني انا الرب شافيك خر 15:26 ++ Emptyالسبت سبتمبر 07, 2013 9:20 pm

++ فاني انا الرب شافيك خر 15:26 ++

(ولما خرجوا من المجمع جاءوا للوقت الى بيت سمعان واندراوس مع يعقوب ويوحنا. 30 وكانت حماة سمعان مضطجعة محمومة.فللوقت اخبروه عنها. 31 فتقدم واقامها ماسكا بيدها فتركتها الحمّى حالا وصارت تخدمهم)
(مر 1 : 29 _ 31)
قصة شفاء فريدة فأنه يوم خرج كل من سمعان بطرس مع أخوه أندرواس بعد صلاة عميقة داخل المجمع ,,وكان معه فى هذا اليوم يعقوب وأخيه يوحنا _وكثيرآ ما كانوا يذهبون معآ للصلاة فى المجمع وكثيرآ جدآ ما كانوا هم ومعهم أصدقاء كثيرين يذهبون بعد الصلاة مباشرآ الى بيت بطرس ,,,
وكانوا يتناولون العذاء معآ فى صحبة جميلة ,وكان هدفهم روحى ,فهم كانوا يجتمعون فى بيت القديس بطرس يتناقشون مع المسيح فى كلام الحياة الابدية ,وكانت جلسة ممتعة بالحق ,وكان قلب القديس بطرس كل مرة يكاد يخرج من الفرح من بين ضلوعه ,لانه لم يكن يصدق نفسه !!!
أنه المسيا المنتظر وقد سمح الله أن يكون بيتى هو مكان راحة لمن ليس له أن يسند رأسه !! من هو هذا أنه المسيح أبن الله وقد أعلن له الاب السماوى ذلك وليس لحم ودم الذى أعلن له ,أى أن المسيح أعلن له الله عنه وكشف عن قلبه ليعرف أنه هو المسيح أبن الله !!ولكن هو اليوم يجلس فى بيتى أنا بطرس ويأكل من الغذاء التى تصنعه حماتى !! على الرغم من أنه هو الذى يعطى طعام لكل جسد حى !!!
كثيرآآ جدآآآآآ ما كان القديس بطرس يسرح مع هذه الافكار ويتعجب فى نفسه !!!! وفى هذا اليوم خرج بطرس مع أصدقائه قاصدين بيته بع الصلاة فى المجمع ,,حتى يتناولون من الاكل التى كانت تصنعه حماته فى كثيرآآآآآآ ما كانت تخدمهم وتخدم ايضآ المسيح فهى معروفه عند المسيح يسوع . ولكن عندما رجعوا الى البيت وجدوها محمومه ........
,وكانت مصابة بحمة شديدة حتى أنها لم تقدر أن تجلس بل كانت مضطجعه آى من شدة الحمة كانت نائمة ولا تقوى على الحركة !!!ماذا يفعل بطرس وأندراوس وواضح أنه كان يحبها لانها كانت عصب البيت كله وكانت الخدمة فى البيت وأعمال البيت هى التى تقوم بها بالنسبة لبطرس ,أو أصحابه أو بالنسبة ليسوع نفسه فهى كانت تخدم المسيح وتحبه وتفهم كلامه وتقدر قيمته !!
لذلك فورآ لم يفكرا التلاميذ الا فى المسيح فذهبوا مسرعين اليه يخبروه أن حماة بطرس فى غاية التعب وقد مسكتها حمى شديدة!!! ولكن يسوع أيضآ كان يحبها ولا ينس تعب محبتها معه نعم فهو أمين وعادل ولا ينس تعب المحبة .فحتى كأس ماء بارد عنده لايضيع أجره مت 10 : 42
ولذلك عندما أخبراه عنها تقدم معهم فورآ الى بيت بطرس وعندما فتحوا الباب وكانت حماة سمعان ملقى على الارض من الحمى الشديدة ,ووجدت يسوع يأتى لها حاولت أن تقوم لتقابل يسوع ولكنها من شدة الحمى لم تستطيع ..ولكن يسوع الذى يحبها فورآ مد يده وأقامها وبمجرد أن لمس يسوع يدها سرت قوة الشفاء منه الى كل جسدها فقبل أن تقوم كانت الحمى قد تركتها , وقامت فورآ ممتلئة صحة وعافية وخدمتهم كعادتها ,وقدمت لهم الغذاء .
يا يسوع الطبيب الشافى أننى أنس يارب كثيرآ أنك الطبيب الشافى لى لروحى ونفسى وجسدى !!!وأذهب لكى أطلب شفاء من أخر وأنت جاءت لشفائى !!ربى يسوع أن جسدك المقدس قد تجمعت فيه كل قوة الشفاء للبشرية كلها ,حتى كل من لمسك فقط تسرى منك قوة شفاء له عجيبة ,فمجرد أن لمست يدك يد حماة سمعان سرت قوة الشفاء المذخرة فى جسدك اليها وقامت فى الحال وخدمتهم...ربى يسوع أنت اليوم وهبتى لا أن المس فقط جسدك ولكن أكل جسدك المقدس فكم تكون قوة الشفاء التى أخذها بالتناول من جسدك !!!
أتعجب جدآآآآآآآ يارب على نفسى لماذا كل هذه الامراض التى تملئ نفسى وجسدى , وأنا موهوب لى لا أن المس جسدك فقط بل أكل من جسدك !!؟؟هل أنا محتاج لشفاعة القديسين بطرس وأندرواس وصلاة القديسين يوخنا ويعقوب ؟؟!!
أكيد هم لا يكفوا عن الطلبة والدعاء من أجل كل أنسان مريض فى كنيستك !!! فماذا أحتاج يارب لشفائى أن المس جسدك فأنا أتناول من جسدك الموجود على المذبح وهو قوة شفاء جبارة .
فأرجوك يا أبن الله مد يدك لتقيمنى من حمى الضعف والخطية ,,مد يدك يارب وأعطنى أن أشعر بيدك وهى تلمسنى أعطنى أن أشعر بيدك وهى تعانق يدى أعطنى أن أشعر بقوة الشفاء التى تسرى من جسدك الى كل كيانى يارب ,حتى أذا نلت الشفاء منك أقوم فورآ وأخدمك يا أبن ال
له
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
++ فاني انا الرب شافيك خر 15:26 ++
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قلب جرئ :: منتدى الاقسام المسيحية :: وعظات وتاملات-
انتقل الى: