قلب جرئ
كل سنة وانتم طيبين
بمناسبة عيد القيامة المجيد وشم النسيم
ربنا يعيده علينا جميعا بالخير وسعادة
ويحفظ بلدنا الحبيبة مصر
اهلا وسهلا بيك فى بيتك
احنا كلنا هنا اخوات
وفى انتظارك
قلب جرئ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قلب جرئ

جمهورية الاخوة والمحبة الابدية التى تحمل الخير للجميع دون تفرقة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» اتكسرى يا ريح
وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات Emptyالجمعة أغسطس 15, 2014 3:26 pm من طرف joash

» الخبز المحروق
وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات Emptyالخميس أغسطس 14, 2014 10:53 am من طرف joash

» قولوا رايكم فى الصورة
وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات Emptyالخميس أغسطس 14, 2014 10:52 am من طرف joash

» ان كان ع الحب
وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات Emptyالخميس أغسطس 14, 2014 10:51 am من طرف joash

» كتبت احــبك
وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات Emptyالخميس أغسطس 14, 2014 10:50 am من طرف joash

» صورة رووووووووعة للعشاء الاخير بجد
وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات Emptyالخميس أغسطس 14, 2014 10:47 am من طرف joash

» هههههههههه - حبيبى
وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات Emptyالخميس أغسطس 14, 2014 10:43 am من طرف joash

» حبــيـــبـــــى...........؟
وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات Emptyالأربعاء يوليو 16, 2014 5:25 pm من طرف خادمة الرب

»  لعبه حلوووه كيف تعرف أن شخص يحبك
وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات Emptyالإثنين مايو 12, 2014 12:21 pm من طرف 7bibi BaBa

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




 

 وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
joash
مشرف متميز
joash

عدد المساهمات : 5358
تاريخ التسجيل : 02/12/2012

وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات Empty
مُساهمةموضوع: وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات   وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات Emptyالأحد يناير 06, 2013 8:56 pm

وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات

أحدث الوسائل الشيطانية لاصطياد الفتيات من على الانترنت




أولا سأبدأ بالمنتديات المنتشرة على الانترنت


إن ظاهرة إصطياد الفتيات في المنتديات، ظاهرة انتشرت إنتشاراً غير طبيعي
في كثيرِ من المنتديات مؤخراً لذا توجب علي حق أوجبته أنا على نفسي مما
رأيته وقرأته في المنتديات من القصص لبعض الفتيات الاتي حصل لهن مثل هذه المواقف من قصص مؤلمة ومبكية حصلت لبعض أخواتنا من رواد المنتديات التي كانت في بداية أمرها فتاة حالها من شأنها إلى أن وقعت في مصيدة هؤلاء الذئاب الذين لا يعظمون حرمات الله و كانت نتيجة ذلك الوقوع مؤلمة ومحزنة.
لذا قمت بطرح هذه الظاهرة (( الخبيثة )) أو سمها كم شئت لمناقشتها وما
أتمناه المشاركة بالرأي وليس الشكرعلى الطرح لأن هذا من واجب أي انسان ذو ضمير….
فأبدأ بطرح وتوضيح هذه الطرق والأساليب المستخدمة من قبل هؤلاء الذئاب
((( لا كثرهم الله ))) التي يستخدموها في إصطياد بناتنا :
أسلوب الإثارة العاطفية :
أحدهم تجده عندما يقوم بتسجل في المنتدى ، يبدأ باختيار أحدى الفتيات ثم
يبدأ بمتابعتها ويرد على مواضيعها ، ثم يأتي في أحد الردود ويكون رده قاسياً
نوعاً ما ، ثم مايلبث أن يرسل رسالة خاصة إلى صاحبة المقال يقول فيها أنا
آسف على الرد القاسي بصراحة أنا غلطان ، وردي هذا كان بسبب حالتي
النفسية في هذه الأيام، فأتمنى منكٍ أن تتقبلين أعتذاري هذا وإن شاء الله
تعالى لن أرد بعد اليوم على أي موضوع لكِ تقومين بكتابته في هذا المنتدى
لأنني بصراحة (( ماعاد لي وجه أرد على مواضيعك)) .
طبعاً هنا يريد أن يستعطف هذه الفتاة ، ثم ينتظر الرد منها .
وبعضهم يحاول مرةً ثانية وثالثة و إذا لم تنجح مصيدته توجه لفتاة أخرى و هكذا حتى يجد من تستعطف لإعتذاره وتتبادله المشاعر ثم يحدث ما لا تحمد عقباه …
أسلوب اللطف والحنية :
تجد بعضهم يرسل رسالة لأحد العضوات يقول لها أنت بصراحة كتاباتك رائعة و أنا من المتابعين لكتاباتك و يشرفني أن أكون أحد الأعضاء الذين يردون على كتاباتك و تارة يقول أنه منذ أن قرأ أول مقال لها وأصبح لا ينفك عقله وقلبه من التفكير في كل كلمة تكتبها .
وهذا النوع في الغالب يكون باله طويل جداً ويمكن ينتظر أشهر لكِ حتى تأتي
طريقته بنتائج إيجابية وهذا صفة الصياد الماهر وتجده يرسل عدة رسائل في
المنتدى وبنفس الطريقة لعدة عضوات … ثم لا يتورع في إرسال رسالة أخرى ثانية وثالثة ورابعة وعاشرةحتى يصل الى مراده، فاحذري من هذا الذئب .
أسلوب المتشبهين بالفتيات :
تجده يقوم بعملية التسجيل في المنتدى كفتاة ويبدأ بعد مدة من الزمن بإرسال رسائل لعضوات المنتدى وبحكم أن أسمه أسم فتاة تجده مباشرة يعرض
المسنجر أو يطلب رقم الجوال و يقول لهن يشرفني أن أكون صديقتكِ بعضهن يصدقن وتجدها ترسل له إيميلها وتقول وأنا يشرفني كذلك أن تكوني صديقتي .
وبعد مدة من الزمن تجده يكشف عن نفسه ، ثم يبدأ في الإبتزاز . وهذا أسلوب الخبثاء ويفكر ويفكر هذا الخبيث أنه لا يحاسب عليه عند الله الذي
(( يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور ))…
أسلوب التشويق والاستعراض:
تجد صاحب هذا الأسلوب لا تفوته مواضيع الفتيات إلا وقد شارك فيها وحاول أن يكون رده ملفتاً للنظر ويحاول الإستفزاز أحياناً وبالإستفسار عن بعض الجمل في موضوع الفتاة كي يرى ردها وهل هي سهلة ام لا …..
أسلوب الكتابة:
تجده دائماً يبحث عن المواضيع التي تجذب الفتيات إليه عن طريق لا على سبيل الحصر مثل خواطر تدور حول الحب والعشق والوله والشوق والحنين وقصائد رومانسية وعاطفية أو معاناة العاشقين كل هذا من أجل أن يتعلقن به وبخواطره وبقصائده وهكذا حتى ينجح …..
أن هؤلاء الذئاب البشرية طرقهم متعددة ووسائلهم متنوعة ، ولا تحاولي أن ترسلي أو تستقبلي رسائل خاصة إلا في حدود ضيقة ضيقة ضيقة … جداً جداً جداً … ولا تغركِ نفسك ولا تغتري
وتقولي أنا واثــــــــقــــــة من نفسي فالشيطان موجود وقد أهلك ناس كانوا
أقوى منكِ وأكثر منكِ ثقة بأنفسهن.
وأخيراً :
إذا رأيتِ أن المشاركة في المنتديات ستوصل بك إلى الهاوية فأنصحك بالإبتعاد
عنها والمثل يقول (( الباب اللي يجيك منه ريح … سده واستريح ))وإذا أردتي المواصلة والكتابة والطرح فانتبهي لنفسك واحذري أكرر إحذري من
هؤلاء الذئاب ….

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خادمة الرب
المسئول عن المنتدى
خادمة الرب

عدد المساهمات : 5708
تاريخ التسجيل : 28/06/2012
الموقع : الصمت أفضــــل من الكـــــــلام

وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات   وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات Emptyالثلاثاء يناير 08, 2013 9:48 am

ربنا يحافظ علينا ويحفظنا ويرعانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
joash
مشرف متميز
joash

عدد المساهمات : 5358
تاريخ التسجيل : 02/12/2012

وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات   وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات Emptyالثلاثاء يناير 08, 2013 5:33 pm

ربنا يمد ايده ويحوط عليكم ويحوش عنكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7bibi BaBa
عضو متميز
عضو متميز
7bibi BaBa

عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 17/07/2012
العمر : 22
الموقع : حضن بابا يسوع

وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات   وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات Emptyالأحد يناير 20, 2013 2:43 pm

اية
قول تانى كدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
joash
مشرف متميز
joash

عدد المساهمات : 5358
تاريخ التسجيل : 02/12/2012

وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات   وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات Emptyالأحد يناير 20, 2013 3:20 pm

god islove 77 كتب:
اية
قول تانى كدا

انا عارف الموضوع ده مش ليكى انتى يا حبيبتى ده للبنات بس Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7bibi BaBa
عضو متميز
عضو متميز
7bibi BaBa

عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 17/07/2012
العمر : 22
الموقع : حضن بابا يسوع

وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات   وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات Emptyالأحد يناير 20, 2013 9:00 pm

والنبى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
joash
مشرف متميز
joash

عدد المساهمات : 5358
تاريخ التسجيل : 02/12/2012

وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات   وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات Emptyالإثنين يناير 21, 2013 7:37 pm

god islove 77 كتب:
والنبى
طبعا لانك مش بنت
انتى ملاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7bibi BaBa
عضو متميز
عضو متميز
7bibi BaBa

عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 17/07/2012
العمر : 22
الموقع : حضن بابا يسوع

وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات   وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات Emptyالإثنين يناير 21, 2013 7:49 pm

هيهيهيه
عارفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
joash
مشرف متميز
joash

عدد المساهمات : 5358
تاريخ التسجيل : 02/12/2012

وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات   وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات Emptyالثلاثاء يناير 22, 2013 9:16 pm

نورتى كتكوته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7bibi BaBa
عضو متميز
عضو متميز
7bibi BaBa

عدد المساهمات : 1708
تاريخ التسجيل : 17/07/2012
العمر : 22
الموقع : حضن بابا يسوع

وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات   وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات Emptyالأربعاء يناير 23, 2013 10:03 am

شكرا يابابا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وسائل شيطانية لاصطياد الفتيات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قلب جرئ :: منتدى اجتماعى :: قسم الشباب فقط-
انتقل الى: